ميزة لعبة بناء كتلة
- Apr 26, 2018 -

في السن المناسب ، يبدأ الأطفال في لعب فضولهم وخيالهم الذي لا يضاهى. في هذا الوقت ، يجب على الأمهات اختيار لعبة مناسبة للأطفال. ألعاب بلوك البناء هي أفضل الألعاب التعليمية لتدريب استخبارات الأطفال. يوفر المزيد من الفرص لاستخدام خيالهم والإبداع. يجب أن يفكر الأطفال بما سيأخذونه قبل إعداده. يجب عليهم أن يلاحظوا ويفكروا في نوع الكتل التي يجب استخدامها لتعكس الصورة التي تصورها. لذلك ، خيال الأطفال ، والتفكير الهيكلي ، وقدرات النمذجة هي تمارين جيدة. يمكن تطوير الوعي المكاني للأطفال والإبداع ، ويمكن تفعيل تنظيم الأطفال وفهمهم ، ويمكن تعزيز القدرة على التحمل والاهتمام بالعلوم المعمارية.

إذن ما هي فوائد لعب الأطفال؟

يمكن لبنات البناء أن تمارس قدرة طفلك على:

1. من خلال بعض الإجراءات ، والتعامل مع المدخلات البصرية. لمسة يد جيدة ، وتنسيق العين يساعد أيضا على تنسيق الجسم العام والتوازن.

2. يمكن أن يساعد الإبداع والخيال الأطفال على تجربة الأفكار الجديدة باستمرار ومساعدتهم على تطوير التفكير الإبداعي وطرق جديدة لحل المشكلات.

3 ، يفضي إلى تطوير "الحكمة الفضائية". يستمر الأطفال في كتل البناء في اللعبة في دراسة التصميم والبنية التي تساعدهم على فهم شكل الأجسام وتحديد التوجه المكاني وإمساك الفضاء ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد وتحويله.

4 ، لمساعدة الأطفال على تعلم استخدام الاستدلال للوصول إلى استنتاجات ، بما في ذلك الرياضيات ، والتفكير المنطقي ، والتحليل العلمي وأشكال التفكير الأخرى. في عملية نمو الأطفال يحتاجون إلى هذه القدرة للإحصاء الفعال ، والقياس ، والتفكير ، والتحريض ، والتحليل ، وما إلى ذلك.


+8615158112272

لا. 2 Block16 Baiyang Street،
منطقة جيانجان ، هانغتشو ، سي إن

معلومات

  • > معلومات التسليم
  • > من discout
  • > خريطة الموقع
  • > سياسة الخصوصية
  • > الأسئلة الشائعة
  • > الشروط والأحكام

الخدمات

ملاحظة:

.

خضع

.