كيفية اختيار الألعاب التعليمية
- Apr 26, 2018 -

لا يحتاج الأطفال إلى ألعاب ، ولكن يجب أن يكون لديهم ألعاب تعليمية وألعاب تعليمية. يجب أن تكون ألعابًا تلبي خصائص عمر الأطفال. كيف تختار العلم ولعب التعليم؟


أولا ، التعرف على علامات ألعاب العلوم والتعليم.

وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب وضع علامة على لعبة مع اسم ، نموذج ، رقم قياسي ، العمر ، الشركة المصنعة أو اسم تاجر وعنوان. إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب أن يشير أيضًا إلى تحذير السلامة وطريقة الاستخدام وتعليمات الصيانة والمعلومات الأخرى ذات الصلة. عند شراء الألعاب ، ينبغي على أولياء الأمور أولاً قراءة هذه المعلومات بعناية ، مما يساعد الآباء على اختيار الألعاب المناسبة لعمر الأطفال ، وفهم الاستخدام الآمن للعب الأطفال في الوقت المناسب لتجنب الأضرار المحتملة.


اثنان ، شهادة معايير العلوم ولعب التعليم.

بالنسبة للألعاب البلاستيكية ، والدمى ، والألعاب الكهربائية ، وألعاب الطرد ، والألعاب المعدنية ، وسيارات الأطفال ، يجب على الآباء أيضًا الانتباه إلى ما إذا كان شعار "CCC" مرتبطًا بحزمهم. ليست مضمونة اللعب من دون شعار "CCC" من حيث تكنولوجيا الإنتاج أو السلامة ، وعرضة لمشاكل الجودة. ولذلك ، ينصح الآباء لاختيار المنتجات مع شعار "CCC" عند شراء هذه الأنواع 6 من الألعاب.


ثلاثة ، والانتباه إلى سلامة العلوم ولعب التعليم.

لشراء الألعاب ، يجب أن نلتزم بمبدأ السلامة أولاً ، وأن نتجنب الخلط بين مختلف وظائف الألعاب وأن نمارس الألعاب "القاتلة". في الوقت الحاضر ، أصدرت الصين سلسلة من معايير سلامة الأطفال لعبة مثل GB6675 القياسية لعبة السلامة الوطنية ، GB19865 "لعبة السلامة الكهربائية" ، GB14746 "متطلبات سلامة دراجة الطفل" وهلم جرا لتحديد ما إذا كانت لعبة آمنة.


أربعة. يجب أن تكون ألعاب العلوم والتعليم مناسبة لعمر الأطفال.

يجب أن تكون الألعاب مناسبة لسن الأطفال والأطفال من مختلف الأعمار. هواياتهم وفهمهم وقبولهم مختلفة تمامًا. لذلك ، عندما يختار الآباء اللعب لأطفالهم ، يجب عليهم الانتباه إلى اختيار ألعاب العلوم والتعليم المناسبة لخصائصهم الفيزيولوجية والنفسية لأطفالهم. يجب أن يلعبوا دورا في تطوير ذكاء الأطفال ، وليس أكثر تكلفة ، كلما كان ذلك أفضل.


يجب أن يكون لألعاب العلوم والتعليم مهمة تنسيق وظيفة الجسم. على سبيل المثال ، يمكن للأطفال بناء مربع من القطع مع صورة. بالإضافة إلى استخدام الدماغ واليد ، من خلال ألعاب العلوم والتعليم ، والتدريب والتنسيق التدريجي للأطفال وتنسيق اليدين والقدمين ، وتنسيق عين اليد وغيرها من الوظائف البدنية ؛ مع وظيفة ممارسة الأنشطة الاجتماعية ، يتابع الأطفال معهم معهم. في عملية لعب ألعاب العلوم والتعليم من قبل أقرانهم أو أولياء أمورهم ، يتم تطوير علاقاتهم الاجتماعية دون قصد. في الواقع ، يقومون بتطوير روح التعاون وتعلم نفسية المشاركة مع الآخرين ، والتي تضع الأساس لتكامل المجتمع في المستقبل.


+8615158112272

لا. 2 Block16 Baiyang Street،
منطقة جيانجان ، هانغتشو ، سي إن

معلومات

  • > معلومات التسليم
  • > من discout
  • > خريطة الموقع
  • > سياسة الخصوصية
  • > الأسئلة الشائعة
  • > الشروط والأحكام

الخدمات

ملاحظة:

.

خضع

.