هو البناء المغناطيسي اللعب اشعاعا
- Jul 22, 2018 -

ألعاب الفيلم المغناطيسي ليست إشعاع ، لأن القوة المغناطيسية للكائن لا يسمى الإشعاع ، مثل بعض المعادن الثقيلة مثل الراديوم والسيزيوم ، هذه الأشياء ستطلق الإشعاع ، بطبيعة الحال ، لا يمكن للناس عامة رؤية ، نوع المغناطيس الأشياء ليست سوى ذرات في اثنين من التغييرات المماثلة ، وبالتالي جذب معا ، لا يوجد أي ضرر لجسم الإنسان ، لا يستمع إلى ما يقوله الآخرون الإشعاع ، نقي هو هراء ، ربما ما يسمى بالإشعاع أنهم لا يعرفون ! في الواقع ، المكان الدقيق الذي نعيش فيه في كل مكان ، هناك إشعاع في كل مكان ، فرن الميكروويف تلفزيون الهاتف الخليوي وجميع الكائنات والإشعاع ، في الطبيعة جميع الكائنات ، طالما أن درجة الحرارة فوق درجة الصفر درجة الحرارة المطلقة ، يتم إرسال الحرارة باستمرار إلى الإرسال الخارجي في شكل موجات كهرومغناطيسية ، والتي تسمى الإشعاع. لذلك ، فإن إشعاع كتل البناء المغناطيسية كبير. لا يوجد إشعاع من كتل البناء المغناطيسي. يمكننا تبديد هذا القلق ونشعر بحرية استخدامه لأطفالنا.


كتل صغيرة مثل الأحرف الصينية ، وليس هناك وجهة نظر خاصة ، ولكن سوف تصبح مزيج المقالات الجميلة ، ولمس الكلمات ، وكتل البناء هي أجنحة ، أجنحة ، وأحلام القصر. يجب على الأطفال التخطيط لمظهرهم النهائي قبل بناء الكتل. يجب أن يفكروا في أي نوع من الخشب يلتقطون لتحقيق المشروع الذي يتصورونه. إنها تمرين جيد لخيال الأطفال ، والتفكير الهيكلي وقدرة النمذجة ، ويمكنه أيضًا تطوير إدراك الفضاء لدى الأطفال ، والإبداع ، والتنظيم والفهم للأطفال ، وتعزيز قدرتهم على التحمل والاهتمام بالعلوم المعمارية. لذلك ، يمكن لبنات البناء أن توفر للأطفال عالمًا واسعًا من الخيال ، والذي يمكن أن يعزز بشكل فعال تنمية التفكير الإبداعي للأطفال ويعزز قدراتهم الإبداعية.


ألعاب ألعاب البناء هي شركاء حميمين لألعاب الأطفال. هم مساعدات تعليمية مهمة للأطفال. أنه يساعد على تعزيز نمو الطفل الجسدية والعقلية بطريقة شاملة. اللعب في المدرسة الثانوية هو الأكثر فعالية للأطفال. إذا كان الطفل يفتقر إلى تجربة لبنات البناء ، فسيكون ذلك أمرًا مؤسفًا.


+8615158112272

لا. 2 Block16 Baiyang Street،
منطقة جيانجان ، هانغتشو ، سي إن

معلومات

  • > معلومات التسليم
  • > من discout
  • > خريطة الموقع
  • > سياسة الخصوصية
  • > الأسئلة الشائعة
  • > الشروط والأحكام

الخدمات

ملاحظة:

.

خضع

.